منتديات نهر الود
اضف منتديات نهر الود لمفضلتك
الاتصال بنا
 
 

 
 عدد الضغطات  : 5011

 

منتديات نهر الود

العودة   منتديات نهر الود > [ الـنـقـطـة الـعـامـة ] > الـقـسـم الـعـام > قسم النقاشات الجاده

إضافة رد

قسم النقاشات الجاده

 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-13-2010, 05:52 PM   #1
د. محمد
DeveloPer

 
الصورة الرمزية د. محمد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: فلسطين - قطاع غزة
المشاركات: 313
معدل تقييم المستوى: 10

د. محمد is on a distinguished road
افتراضي تساؤلات عن الحب

*****تساؤلات عن الحب*****
اريد الصراحة في هذا الموضوع من فضللك سيدتي
تساؤلات أطرحها و كنت كثيراً ما أخاطب بها نفسي دون أن أصل إلى ما ترومه من الرضا و الاقتناع ..
قد لا يكون لهذه الأسئلة أجوبة أو قد لا تكون هناك قاعدة ثابتة .. و لكنني أريد منكم أن تعطوني رأيكم و إجاباتكم الخاصة حول هذه المواضيع علنا إذا سمعنا بعضنا وصلنا إلى فتح أبواب جديدة لم نكن حتى نعرف بوجودها ...

السؤال الأول :
هل يحب الانسان شخصاً يطابقه في الطباع أو يتناقض معه ( أي يكمله ) أو أنه لا علاقة بمواصفات الشخص الثاني ( أي أن الانسان يحب الآخر على علاّته !!) ؟؟!

السؤال الثاني :
هل يعرف الإنسان دائماً عندما يحب أنه يحب .. أم يمكن أن يحب دون أن يدري هو نفسه بأنه يحب ؟؟

السؤال الثالث :
هل هناك حب من النظرة الأولى ( و هذا السؤال وثيق الصلة بالسؤال الأول ) ؟؟

السؤال الرابع :
هل يمكن أن تتحول الصداقة إلى حب أم أنه أمر مستحيل و ما يحدث فعلاً هو ( تعود ) لا أكثر !!

ما زال هناك أسئلة سأطرحها تباعاً و لنر ما ترتأيه أقلامكم ...

توقيع: د. محمد


لئن كنت محتاجاً إلى الحلم إنني * * * إلى الجهل في بعض الأحايين أحوج
ولي فرس للحلم بالحلم ملجم * * * ولي فرس للجهل بالجهل مسرج
فمن رام تقويمي فإني مقوم * * * ومن رام تعويجي فإني معوج
د. محمد غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 01-13-2010, 08:15 PM   #2
أمــ مجروح ـــل
المشرفة العامةمركز نهر الحب لرفع الملفات

 
الصورة الرمزية أمــ مجروح ـــل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في الحياه
المشاركات: 549
معدل تقييم المستوى: 10

أمــ مجروح ـــل is on a distinguished road
افتراضي

دكتورنا ... الحبيب

الحب وأسئله الحب التي في معظم الأحيان ليس لها آجابات فالحب أحاسيس نعيشها بدون سابق أنذار ونسقط فيها بلا وعي ...... راائعه هي أسئلتك وأسال الله التوفيق للإجابه عليها



السؤال الأول :
هل يحب الانسان شخصاً يطابقه في الطباع أو يتناقض معه ( أي يكمله ) أو أنه لا علاقة بمواصفات الشخص الثاني ( أي أن الانسان يحب الآخر على علاّته !!) ؟؟!

بالطبع لا فليس للأنسان أن يختار الشخص الذي يحبه أو يحدد صفات من يحب فهو يقع بالحب كما يقع بالحفره ,,,,, بمعنا آخر التطابق بين المحبين آمر مستحيل أن يكون في جميع الصفات إلا بالنادر ولكن لابد من وجود بعض من التطابق ...

السؤال الثاني :
هل يعرف الإنسان دائماً عندما يحب أنه يحب .. أم يمكن أن يحب دون أن يدري هو نفسه بأنه يحب ؟؟


بالطبع لا ... فكما أسلفت أن الشخص يقع بالحب بدون سابق أنذار..... ولكن يبقى الشخص في حيره من آمره فلا يعلم هل مشاعره التي يعيشها مشاعر حب أم مشاعر أعجاب فقط ...


السؤال الثالث :
هل هناك حب من النظرة الأولى ( و هذا السؤال وثيق الصلة بالسؤال الأول ) ؟؟


الحب من النظره الأولى لا أؤمن به فربما تكون مشاعر أعجاب ليس إلا وربما تتطور إلى حب في بعض الأحيان أو تختفى هذه المشاعر بمجرد أن يبتعد هذا الشخص من أمام أعيننا ....


السؤال الرابع :
هل يمكن أن تتحول الصداقة إلى حب أم أنه أمر مستحيل و ما يحدث فعلاً هو ( تعود ) لا أكثر !!


ربما في بعض الأحيان من الممكن أن تتحول الصداقه إلى حب وليس أي صديق قد يتحول إل حبيب ... ولكن من سابع المستحيلات أن يتحول الحبيب إلى صديق ..






راق لى ماطرحته د.محمد .... ننتظر بقيه الأسئله بشووق ... تقبلي مني خالص التحايا والود

توقيع: أمــ مجروح ـــل



الليله أحساسي غريب
عاشق وأنا مالي حبيب
أمــ مجروح ـــل غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 01-13-2010, 08:28 PM   #3
د. محمد
DeveloPer

 
الصورة الرمزية د. محمد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: فلسطين - قطاع غزة
المشاركات: 313
معدل تقييم المستوى: 10

د. محمد is on a distinguished road
افتراضي

أمل مجروح :
كم سعدت لتتويجك متصفحي بطيب طلتك الرائعة وكانت سعادتي أعظم بهذه الاجابات الرائعة وخصوصاً [
فهو يقع بالحب كما يقع بالحفره ] هههههههـ
فقد احسنت الجواب وفيما يبدوا أنني وقعت في مجرب وهو خير من الطبيب ... بس أتمنة ما تكوني وقعت في حفرة . تحياتي مع احترام وتقدير لك .

توقيع: د. محمد


لئن كنت محتاجاً إلى الحلم إنني * * * إلى الجهل في بعض الأحايين أحوج
ولي فرس للحلم بالحلم ملجم * * * ولي فرس للجهل بالجهل مسرج
فمن رام تقويمي فإني مقوم * * * ومن رام تعويجي فإني معوج
د. محمد غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 01-13-2010, 08:43 PM   #4
أمــ مجروح ـــل
المشرفة العامةمركز نهر الحب لرفع الملفات

 
الصورة الرمزية أمــ مجروح ـــل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في الحياه
المشاركات: 549
معدل تقييم المستوى: 10

أمــ مجروح ـــل is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههه د.محمد ... ردك البسني ثوب الخجل سامحك الله

بس أتمنة ما تكوني وقعت في حفرة . <<<< من هذا الجانب أطمئنك لم أقع بإي حفره ونسأل الله السلامه من الوقوع هههههه


لك خالص الود

توقيع: أمــ مجروح ـــل



الليله أحساسي غريب
عاشق وأنا مالي حبيب
أمــ مجروح ـــل غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 01-13-2010, 08:54 PM   #5
مرسل
مـــدير عـــام

 
الصورة الرمزية مرسل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,257
معدل تقييم المستوى: 11

مرسل is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى مرسل
افتراضي


هلا وغلا ومرحبا اخي الغالي د. محمد يسلموا لمواضيعك الراقية والمميزة
*****تساؤلات عن الحب*****
اريد الصراحة في هذا الموضوع من فضللك سيدتي
تساؤلات أطرحها و كنت كثيراً ما أخاطب بها نفسي دون أن أصل إلى ما ترومه من الرضا و الاقتناع ..
قد لا يكون لهذه الأسئلة أجوبة أو قد لا تكون هناك قاعدة ثابتة .. و لكنني أريد منكم أن تعطوني رأيكم و إجاباتكم الخاصة حول هذه المواضيع علنا إذا سمعنا بعضنا وصلنا إلى فتح أبواب جديدة لم نكن حتى نعرف بوجودها ...

السؤال الأول :
هل يحب الانسان شخصاً يطابقه في الطباع أو يتناقض معه ( أي يكمله ) أو أنه لا علاقة بمواصفات الشخص الثاني ( أي أن الانسان يحب الآخر على علاّته !!) ؟؟!
الانسان يتحول مع طبع الانسان . وان كان في خطاء يحاول تصحيح الاخطاء وتنبيه له ..


السؤال الثاني :
هل يعرف الإنسان دائماً عندما يحب أنه يحب .. أم يمكن أن يحب دون أن يدري هو نفسه بأنه يحب ؟؟

لاء الحب اعمى ومع ذللك يجب الانتباه عند الحب بمن تحب وبمن تعطي الامان
السؤال الثالث :
هل هناك حب من النظرة الأولى ( و هذا السؤال وثيق الصلة بالسؤال الأول ) ؟؟

المثل بيقول الحب من اول نظرة ولكن انا مش واثق من هذه
السؤال الرابع :
هل يمكن أن تتحول الصداقة إلى حب أم أنه أمر مستحيل و ما يحدث فعلاً هو ( تعود ) لا أكثر !!

هذااا ابدا الصداقة مهما يكون ما يتحول الى الحب ..لان الحب شيء خاص والصديق شيء غير


وشكراا لكي مع اجمل واحلى تحياتي بالود
الأربعاء 28 محرم 1431

توقيع: مرسل





اسهل مركز تحميل الصور

مركز نهر الحب


http://www.n4hr.org/up/index.php
مرسل غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 01-15-2010, 12:45 AM   #6
د. محمد
DeveloPer

 
الصورة الرمزية د. محمد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: فلسطين - قطاع غزة
المشاركات: 313
معدل تقييم المستوى: 10

د. محمد is on a distinguished road
افتراضي

الحبيب مرسل : أسعد الله أيامك بالأحلام السعيد ... كم راق لي مرورك عبر متصفحي وتفاعلك معه تفاعلاً اجابياً ...

تحياتي القلبية ومودتي الأكيدة .

توقيع: د. محمد


لئن كنت محتاجاً إلى الحلم إنني * * * إلى الجهل في بعض الأحايين أحوج
ولي فرس للحلم بالحلم ملجم * * * ولي فرس للجهل بالجهل مسرج
فمن رام تقويمي فإني مقوم * * * ومن رام تعويجي فإني معوج
د. محمد غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
الحب, تساؤلات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تساؤلات قلب انين القلب 1 قسم الخواطر والنثر 7 01-12-2010 06:02 PM
الحب كل الحب حبيتو الك حبيبي سمر الـقـسـم الـعـام 8 11-07-2009 02:13 PM
عيد الحب .... لمن ليث فلسطين الـقـسـم الـعـام 7 09-16-2009 08:36 PM
وهم الحب النمريني قسم القصص والحكايات 3 08-30-2009 06:58 AM


الساعة الآن 08:55 PM

Site MapRSSXML

جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات نهر الود

a.d - i.s.s.w

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd نهر الود
منتديات
 
منتديات نهر الود
الاتصال بنا
همس الكلام
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80

Search Engine Optimization by vBSEO 3.5.0 RC2