منتديات نهر الود
اضف منتديات نهر الود لمفضلتك
الاتصال بنا

عدد الضغطات  : 5014

منتديات نهر الود

العودة   منتديات نهر الود > [ النقـطة الادبية , والثقافة , والشعر ] > قسم القصص والحكايات

قسم القصص والحكايات

LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-28-2009, 07:02 PM   #1

الصورة الرمزية النجم الساطع

النجم الساطع is on a distinguished road
:% قصه خطيررررررررررررره لا يفوتكم

هذا اللله يسلمكم قريت قصة واعجبتني وقلت لازم تقرونها هذه وحده تقوووول انا رايحه مع جدتي وبنت عمي لواحد من ذا السوبر ماركات عشان نتقضى لرمضان ومسوين فيها حريييم يعني ما احد قدنا المهم واحنا نتقضى تعبت جدتي وقالت انا ابجلس وانتوا اذا خلصتوا دوقوا علي احاسب ما فيني حيله اقعد ادوج معكم وانتوا الظاهر راعين طويله المهم جلسنا جدتي ورحنا ندور نتقضى وعشان المقاضي واااااجده خبركم مقاضي رمضان المهم قسمنا الطلبات بالنص نص انا اجيبه والنص الثاني بنت عمي تجيبه وهذا اللي صار وخذت كل وحده عربيه وراحت بلحالها وفيما انا قاعده اعبي وافحط بعربيتي مستانسة بها الا وما القا نفسي الا وسط شلة شباب الله لااااااااااااااااااااايوفقهم عاد تعرفون شباب ولقوا بنت بلحالها تعرفون حركاتهم عاد اللي يصقع ويسوي نفسه بريء ويقول اسف واللي امه توه محفظته الرقم وقاعد يسمعه
انا خلااص وصلت معي اووووووووووف الا وذا اللي جايني يعني اعطيه فوق الثلاثين وقام ووخر ذا الشباب وقام يقول عيب عليكم هاذي لو هي اختكم وش يكون موقفكم والتفت علي وقال وشفيك قاعده تمشين بروحك وين اهلك ترى ذا الشباب شكلهم ماهم صاحين يعني عقلهم ماهو مضبوط يعني بالفصيح شاربين هو قال هالكلمه ولا ما قالها الا وكان احد مشغلني على 220 قمت اتراجف ورجولي تصاقع وعلى طول اطرافي موف وترتجف كذا انا حالتي اذا خفت الله لا يبلاكم المهم هو شافني كذا قال شوفي يا بنت الناس انا ما راح اخليك بروحك لازم اوصلك لاهلك عاد انا قلت في قلبي يا لبا قلبهاللي بيساعدني
وبدون ما اتكلم خذا العربيه مني وقام يدفها ويقول امشي قدامي وروحي لاهلك وانا بوصلك المهم انا قلت عمري ما تقضيت ابي جدتي ابي بنت عمي ذا الرجه
في هذه الاثناء>>>حلوة الاثناء صح
دق جوالي والجوال وسط الشنطه والشنطه اناالسنعه حاطتها في العربيه وطالعت في الشنطه مستحيه اخذها هو انتبه للجوال لاني رنتي ما شالله تصك اذن الواحد تسمع على بعد كيلو
المهم قال ردي يوم رديت الاهي بنت عمي وما بقا سبه ما قلتها لها قلت لها ابيك اللحين قالت تعالي عند كاشير 3 قلت اوكي عاد هو ما شالله صار من الاهل يمون قال وش يقولون قلت خلاص انت روح مشكور انا بروح خلاص قال لا وتبيني اخليك بلحالك مستحيل بوصلك لاهلك اخاف يرجعون لك الشباب وانتي بنيه حرام تقعدين بروحك
المهم نشب نشبه ولا صمغ بتكس
شوي يوم قربنا نوصل عند الكاشيرما لقيت الا اللي مقرب مني وماسك يدي وحاط الرقم فيها وقال هذا رقمي

مستوعبين

مستوعبين

مستوعبين

انا ما استوعبت الموقف يوم التفت الا وهو رفيقي ذا اللي مسوي لي فيها الفارس الملثم صار حاميها حراميها

انا ما لقيت نفسي الا وانا اقول له

يا حقير

يا حيوان

ومسوي لي فيها من الصبح نشامه ونخوه وفي الاخير صرت كذا

هو شافني عصبت ولا ما شافني ويرفع الثوب وينحاااااااااش ويسوي لي عقده ولا عقد ابو زقم ايام اول في شارع الحريه

انا رجفتي زادت ادور ذا الداجه ويوم شفتها يااااااااااالبا قلبها واطقها صياااااااااح وحلفت بالله ما روح مرة ثانيه بلحالي بس تدرون وش المشكله السوبر ماركت كان مليااااااااان بنات عبايات كتف ومكياج ومسوين لي فيها

وانا يا عميري عبايه على الراس ومستتره وما لقا الا انا حتى كحل ما احط الله لا يوفقه امين
الله لا يخليكم تمرون باللي مريت به قولوا امين

المهم ابي ردودكم لو كنتوا مكاني وش تسوون خصوصا انا ما معنا رجال

واللي عاد عندها موقف زيي الله لايهينها تسدحه هنا

اما انتوا يالشباب وما ادراك ما الشباب لو ان اختكم حصل لها كذا وش راح تسوون
يعني معقوله راح تتركونها مستحيل ابي ردود سنعه يالله ورونا همتكم

منقووووول

النجم الساطع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati

الكلمات الدليلية (Tags)
يفوتكم, خطيررررررررررررره