منتديات نهر الود
اضف منتديات نهر الود لمفضلتك
الاتصال بنا
 
 

 
 عدد الضغطات  : 5014

 

منتديات نهر الود

العودة   منتديات نهر الود > [ الـنـقـطـة الـعـامـة ] > منتدي الصحافه والنقاشات الجاده > قسم الحوادث > قسم الصحافه والاخبار العامه

إضافة رد

قسم الصحافه والاخبار العامه

 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2009, 05:20 AM   #1
ليليان
.: عضوة مميزة :.

 
الصورة الرمزية ليليان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,180
معدل تقييم المستوى: 12

ليليان is on a distinguished road
Thumbs down اخبار من قلب اسرئيل

إسرائيل من الداخل



انتشار نوع جديد من المخدرات في الحفلات الإسرائيلية

الآلاف من حبات المخدر الجديد "يابا" والذي يحمل أيضا اسم "wy"، وصلت إلى إسرائيل خلال الأشهر الأخيرة، ويتم تسويقها في كافة الحفلات المنتشرة في جميع أنحاء إسرائيل.

ويدور الحديث عن مخدر مصدره "تايلاند"، ويتم تهريبه إلى إسرائيل بواسطة العمال التايلنديين الذين يعملون لحساب مجرمين.

كما ويدور الحديث عن حبوب "اكستيزي" مخدرة قذرة، تحتوي على 80% كافيين و20% من المادة الفعالة في حبوب "الاكستيزي" المخدرة، والتي تسمى "أمفتمين".

وأوضح مدير وحدة المخدرات في الجمارك "أرموند كوهين"، أن هذا النوع من المخدرات يتم تصنيع في بيوت أو معامل في تايلاند، وله آثار جانبية صعبة جدا، حيث يُصيب المخ والكلى والكبد والصفائح الدموية.

ويبدون في الجمارك قلقا من زيادة تهريب هذا النوع من المخدرات، وذلك عبر الطرود البريدية والعمال التايلنديين.



خطة إسرائيلية: صور خليعة من أجل إنقاذ القدس من المتزمتين

تعتزم منظمة تطلق على نفسها القدس حرة توزيع عدد كبير لصور شبه عارية لفتيات يرتدين ملابس بحرية على جدران شوارع القدس من أجل ارغام المتزمتين على التراجع عن مظاهراتهم الأسبوعية التي تتخللها أعمال شغب وفوضى.

وأوضحت صحيفة يديعوت أحرونوت التي أوردت الخبر أن شابا يبلغ من العمر 28 سنة هو الذي يقف خلف هذه الفكرة, حيث كان في السابق من المتزمتين ويعرف جيدا كيفية التعامل معهم.

فقد قال "إذا حاول المتزمتون القيام باعمال مخلة بالنظام وبدؤوا بحرق النفايات سنقوم بتنفيذ الخطة, لقد وضعت هدفا نصب عيني من أجل محاربة هؤلاء العصبة الذين ترحكوا مؤخرا".

وأضاف "إن الشيء الوحيد الذي سيمنعهم من الدخول هو نشر تلك الصور الخليعة في الأماكن المعروفة, وهذا سيجعل حاخاماتهم يتوسلون إلى عناصرهم الشابة بعد الخروج إلى تلك المظاهرات من أجل عدم النظر إلى تلك الصور".

وفي النهاية قال الشاب "نحن يكفينا فتاة واحدة ترتدي ملابس من هذا النوع من أجل إنقاذ القدس".



نتنياهو يشيد بالعدد الهائل للقادمين إلى إسرائيل .. والأخيرة تستعد لاستقبال 91 شابة وشابة

أشاد رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو خلال افتتح جلسة الحكومة يوم أمس بالأعداد الهائلة للقادمين الجدد إلى إسرائيل , قائلاً " نحن نحتفل اليوم بمناسبة مرور عشرين عاماً جاء خلالها لإسرائيل هذا العدد الهائل من القادمين والذي أدى إلى تعاظمها وقوتها " .

وأضاف " لقد كان هناك قادمين أيضا من أوروبا والولايات المتحدة بالإضافة إلى إثيوبيا استطاعوا أن يغيروا وبشكل ايجابي وجهة إسرائيل " .

وأوضح نتنياهو أن القادمين الجدد استطاعوا أن ينخرطوا في جميع مناحي الحياة وان يكونوا جهة مركزية ومهمة في كل شيء من الاقتصاد حتى الطب والتعليم والثقافة وغيرها " .

واعتبر نتنياهو هذه العملية من أهم الإحداث التي حظيت بها إسرائيل .

ومن جانبه قال الوزير "يولي ادلشتاين" وهو احد القادمين الجدد من أوكرانيا , " أن القادمين يتقدمون وبشكل ملحوظ في جميع مناحي الحياة في إسرائيل " .

وأوضح " انه سيأتي اليوم الذي يحصلون فيه على مناصب عالية أيضا في المجالات الأمنية داخل الجيش وغيرها من الأجهزة الهامة في إسرائيل " .

ومن الجدير بالذكر أن مجتمع القادمين يتقدم نحو الشيخوخة حيث أن 261 ألف منهم يبلغون من العمر أكثر من 66 عاماً وان 60 ألف أعمارهم اقل من خمس سنوات وهناك أيضا 5% غادروا إسرائيل .

ومن جانبه صرح مسئول الوكالة اليهودية "نتن سترشكي" بأنه يحتمل رفع مستوى القادمين هذا العام من كل الدول المذكورة وان نسبة ارتفاع عددهم هذا العام ستكون أكثر م% عنه العام الماضي .

ومن جهة ثانية أوضحت صحيفة إسرائيل اليوم أنه وصل خلال 20 عام الماضية مليون قادم , وان 13% من سكان إسرائيل هم من القادمين الروس .

بالإضافة إلى أن 490 ألف يسكنون في مدن وقرى وسط إسرائيل , و أ% من جنود الجيش الإسرائيلي هم من الاتحاد السوفيتي, ويعمل 108 ألاف من القادمتين في المجال الهندسي

وفي سياق متصل أفادت صحيفة هآرتس أنه وفي يوم الثلاثاء القادم سيُهاجر لإسرائيل في إطار رحلة "طيران العزاب والعازبات" على طائرة العال الإسرائيلية، 91 من بين 204 مسافرين في الطائرة، والتي تضم مهاجرين شباب وشابات (57 شابّة + 34 شاب) قرروا الهجرة لإسرائيل.

وأوضح جيرمي مكبور "23 عاما" من فلوريدا، زار إسرائيل لأول مرة في عام 2000، ومنذ ذلك الوقت يحلم بالعودة مرة أخرى لإسرائيل , وهو لا يتحدث العبرية بطلاقة، " أنه وخلال السبع أعوام الأخيرة زار إسرائيل 8 مرات، وقال: "في كل زيارة محبتي لإسرائيل والإسرائيليين تزداد".

ويتطلع الشاب "مكبور" الذي درس العلاقات الدولية وتأهل في الجامعة الأردنية، للخدمة في الشئون الخارجية الإسرائيلية.

يشار إلى أن رحلة الطيران التي ستُقلِع من مطار "كنيدي" في نيويورك بعد غدٍ، هي رحلة الطيران الرابعة والأخيرة خلال فترة الصيف الحالي والتي تشرف عليها منظمة "نفس بنفس" بالاشتراك مع الوكالة اليهودية.

كما سيتم استقبال مجموعة المهاجرين في مطار بن غوريون بمراسيم رسمية بحضور زعيمة المعارضة الإسرائيلية "تسيبي ليفني".

الجدير بالذكر أن منظمة "نفس بنفس" غير ربحية، أُنشئت عام 2002، واستقدمت لإسرائيل أكثر من 22 ألف مهاجر أمريكي وكندي وبريطاني.



شهور سجن فعلي على فلسطيني دخل المناطق المحتلة دون تصريح

أصدرت محكمة الصلح في مدينة عكا حكماً بالسجن لمدة ثماني شهور على فلسطيني اتهم بالدخول إلى الأراضي المحتلة عام 48 دون تصريح من السلطات الإسرائيلية المختصة.

يشار إلى أن الفلسطيني يبلغ من العمر 54 عاماً وأدين بدخوله للمرة الرابعة بشكل غير قانوني إلى الأراضي الخاضعة للسيطرة الإسرائيلية .

وذكرت "رونيت باش " وهي القاضية التي أصدرت الحكم, " أن هناك خشية بان يكون الفلسطينيين الذين يدخلون إلى إسرائيل بشكل غير قانوني متورطين في العمليات الإرهابية مثلما حدث في السابق"



في ظل جرائم القتل والعنف.. الإسرائيليون يشعرون بالأمن والاطمئنان!

في أعقاب أحداث العنف وجرائم القتل التي حدثت في إسرائيل مؤخرا.. أظهرت معطيات أن هناك ارتفاع في نسبة الأمن والاطمئنان لدى الإسرائيليين.

يُذكر أن هذه المعطيات التي تُنشر شهريا تحت عنوان "مقياس الحرب والسلام" في إسرائيل، تدلل في الآونة الأخيرة على إيجابيات في الثقة والأمان الشخصي أكثر من الأمن على المستوى القومي.

وبيّنت المعطيات، أن هناك من يعتقدون أن إمكانية هجوم عربي شامل على إسرائيل خلال الخمس سنوات المُقبلة أمر ضئيل جدا، بعكس البعض الذي يعتقد باحتمال حدوث هجوم كهذا مستقبلا.

أما عن وضع إسرائيل في الساحة الدولية.. لفتت المعطيات إلى أن هناك من يعتقد أنها تعتبر في عزلٍ شبه كامل، وأن الجمهور بكافة شرائحه لا يعتمد على نتنياهو وحكومته في حالة الضغط عليها من قِبَل دول العالم للانسحاب من المناطق.

وأكدت المعطيات أن الجمهور الإسرائيلي يعتمد بشكل قاطع على الجيش الإسرائيلي، في كل ما يتعلق بالعقبات العسكرية التي تعترض طريق "الدولة".

وأفادت أن 72% من الجمهور يؤيدون حل الصراع العربي الإسرائيلي بأسرع وقت ممكن، مقابل 24% يرون عكس ذلك.



تقرير: كل ثلاثة من كبار الضباط في الشرطة الإسرائيلية لا يستحقون الترقية

نقلت صحيفة إسرائيل اليوم تقريراً داخلياً للشرطة الإسرائيلية بخصوص تقدير الوضع المستقبلي لكبار الضباط في داخلها , أظهر من خلاله نتائج التقرير انه يسود اعتقاد أن ثلاثة من كبار الضباط في قيادة الشرطة غير مؤهلين للترقيات.

وأوعز التقرير ذلك لقلة الإدارة السليمة لديهم وعدم قدرتهم على اتخاذهم قرارات سليمة وصحيحة ولأنهم لا يشكلوا النموذج الصادق كضباط للشرطة والأدهى من ذلك الشك في أماناتهم , بالإضافة إلى تراكمات أخرى في سلوكهم لها أثر سلبي على الشرطة .

وبناءاً على ذلك تم استحداث دائرة جديدة في الشرطة أطلق عليها أسم "تقييم كبار الضباط والمسئولين".

ومن الجدير بالذكر أن جملة التعيينات في سلك الشرطة تتم بواسطة تصريح من المفتش العام ووزير الأمن الداخلي وبعيداً عن الإعلام .

وكشفت الصحيفة أن هناك أخبار عن تجهيزات واستعدادات في الشرطة من أجل إبراز قيادة جديدة في عام 2010.



إقرار قانون في الكنيست لمعاقبة نساء متهمات بالاغتصاب

أقرت لجنة شئون التشريع في الكنيست بالقراءة الأولى اقتراحين بإنزال عقوبة قاسية على نساء يقترفن جريمة الاغتصاب.

وحسب الاقتراح تعتبر المرأة مقترفة للجريمة حينما تسمح لأي شخص إقامة علاقات جنسية فعلية معها "يتمنعن وهن راغبات" ومن ثم تقوم بتقديم شكوى, وهنا تصل العقوبة بحقها إلى خمس سنوات سجن فعلي.

وإذا أقامت المرأة علاقات جنسية مع قاصرين دون سن 16 فستواجه عقوبة بالسجن الفعلي سبع سنوات.

وأوضح عضو الكنيست دافيد روتم من حزب إسرائيل بيتنا أن هدف هذا القانون هو منع النساء بشكل لا يقبل التأويل من اقتراف جرائم اغتصاب, وقال "لا يعقل في دولة متقدمة كإسرائيل لا يكون لديها قوانين ردع لمثل هذه الأمور فهذه تعتبر مهزلة حقيقية ولاسيما عندما يتعلق الأمر بصغار السن.

يذكر أن أحكام جرائم الاغتصاب لا تطبق إلا على الرجال فقط.



شخص ينتحل شخصية شرطي مرور,, لا يوقف سوى النساء

ألقت الشرطة الإسرائيلية القبض على أحد سكان هرتسليا يبلغ من العمر 42 سنة على خلفية انتحاله شخصية شرطي مرور وقيامه بإيقاف مركبات تقودها فتيات, وكان يمارس أمامهن أعمال شائنة.

وقبل نحو ثلاثة أسابيع تقدمت إحدى الفتيات بشكوى إلى الشرطة تضمنت أن أحد رجال الشرطة في الطريق الساحلي أمرها بالتوقف وطلب منها أوراق المركبة, وكان يرتدي الزي الرسمي للشرطة ويقف بسيارة تحمل إضاءة متقطعة.

وأضافت الفتاة خلال في الشكوى التي تقدمت بها أن هذا الشخص الذي انتحل شخصية شرطي صدرت عنه حركات ونظرات توحي بأنه شخص غير عادي وأن ليده نوايا سيئة فقامت بخطف الأوراق من يده وتركت المكان بسرعة.

المتهم اعترف بالتهم الموجهة إليه وقد تم الحكم عليه بالإقامة الجبرية في البيت, ولكن بعد وصول شكوى ثانية ضده تم إعادته إلى السجن.

وتعتقد الشرطة أن هذا الشخص اعتدى على نساء أخريات ولكن منعهن الحياء من تقديم شكوى ضده.



في إسرائيل ...أب يبلغ السبعين يغتصب ابنته بمساعدة احد أقاربه

جرائم فظيعة تهز المجتمع الاسرائيلي

كشفت الشرطة الإسرائيلية حلقة جديدة من المسلسل المتواصل للجرائم الخطيرة التي تقع في المجتمع الإسرائيلي, حيث يتم الكشف بشكل عن جرائم فظيعة من قتل وسرقة واغتصاب.

فقد تم كشف اليوم عن قيام أب إسرائيلي يبلغ سبعين عاما من سكان مدينة عسقلان قام باغتصاب ابنته التي تبلغ من العمر 23 عاما, ومما زاد في فظاعة الجريمة أن الأب استعان بأحد أقاربه للقيام بعملية اغتصاب البنت.

وقد ألقت الشرطة القبض على الأب وتبين من التحقيقات أن الحديث يدور عن معاملة وحشية من قبل الأب لابنته استمرت لأعوام, وانه قام باغتصاب ابنته في مكان سكنها وراء احد الأسواق المركزية في مدينة "موديعين"



جلسة استثنائية للكنيست لمناقشة تفاقم الجريمة, وهجوم حاد على وزير الأمن الداخلي

في ظل التوتر الكبير الذي يسود العلاقة بين الجمهور المتدين في إسرائيل وبين الشرطة, اعن وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي "يتسحاق اهارونوفيتش" اقتراحه بدمج المتدينين اليهود في سلك الشرطة في إطار الخدمة المدنية المطلوبة منهم, وأشار الوزير إلى أن هناك خطوات متقدمة تم انجازها في هذا المجال

وجاءت أقوال "يتسحاق اهارونوفيتش" خلال جلسة استثنائية الكنيست اليوم جلسة خلال عطلتها الصيفية بناء على طلب نواب المعارضة لمناقشة تفاقم الإجرام وازدياد المساس بالأمن الشخصي لسكان إسرائيل بالإضافة لقضايا اجتماعية أخرى.

وقال وزير الأمن الداخلي "يتسحاق اهارونوفيتش" خلال الجلسة انه يعارض فكرة تشكيل شرطة بلدية مبينا مع ذلك أن هناك خطة لتشغيل المزيد من رجال الشرطة في المدن لزيادة شعور الجمهور بالأمان.

وأوضح الوزير "اهارونوفيتش" أن الحكومة تنوي تعديل القانون ليتسنى فرض قيود على بيع المشروبات الكحولية في المحلات المفتوحة على مدار الساعة وفي محطات الوقود.

كما أبدى "اهارونوفيتش" فكرة إنشاء الشرطة البلدية, وقال إن إنشاءها لن يساعد في وقف تنامي ظاهرة الإجرام في إسرائيل.

وفي المقابل هاجم عضو الكنيست "موشيه غافني" من حزب "يهدوت هتوراة" بشدة وزير الأمن الداخلي, متهما إياه بالتسبب في الفوضى التي تقع في مناطق المتدينين.

ومع أهمية الموضوع في ظل تنامي الجريمة في إسرائيل حضر لجلسة النقاش 23 عضو كنيست فقط.

وكانت ميرتس طلبت خلال الجلسة الاستثنائية إجراء نقاش حول ما وصفته بسياسة وزير التربية والتعليم المتطرفة قوميا والعنصرية الممارسة ضد سكان الدولة المنحدرين من أصل إثيوبي.







بعد أقل من أسبوعين على انتحار طوباز.. إسرائيلي يضع حدا لحياته شنقا داخل السجن

أعلنت مصادر طبية وفاة إسرائيلي يدعى كوخاف يعقوب 43 سنة إثر انتحاره داخل سجن أيلون صباح اليوم من خلال شنق نفسه بحبل في ملابسه, وهو متهم بجريمة اغتصاب.

وقد حاول السجانون إحيائه إلى أن طاقم الإسعاف الذي وصل إلى المكان وأبلغ عن وفاته, وقررت الشرطة عقب الحادث تشكيل لجنة تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

وأكدت مصلحة السجون أنها لم يتوفر لديها أي معلومات حول نية السجين الانتحار.

وقد كشفت التحقيقات الولية أن السجين دخل في ساعات الصباح إلى غرفة الحمام وأخذ أجزاء من ملابسه وقد ربط أطرافها في النافذة والأخرى على رقبته, وعندما دخل أحد أصدقائه عليه وجده مغشيا عليه وعلى الفور تم استدعاء الشرطة ورجال الاسعاف.

وفي نفس السياق أكدت مصلحة السجون أن شابا آخر حاول شنق نفسه في أحد سجون جنوب إسرائيل بسبب ضائقة نفسية وقد تم تحويله إلى مكان آخر لوضعه تحت المراقبة.

ومن الجدير بالذكر أنه منذ بداية عام 2009 انتحر 11 شخصا في السجون الإسرائيلية مقابل تسعة عام 2008 وسبعة عام 2007.



وزير التعليم يلطف الأجواء مع الجماهير العربية "لن نقر السلام الوطني على الطلاب العرب"

حاول وزير التربية والتعليم الإسرائيلي جدعون ساعر تلطيف الأجواء مع الجماهير العربية بعد إعلان عن عدد من البرامج التي تدعم الفكر الصهيوني في المدارس العربية, وقال "لا يوجد لدينا نية بفرض السلام الوطني الإسرائيلي على المدارس العربية, وليس لدينا نية بتحويل العرب إلى يهود, كل ما نقصده هو إغلاق الفجوات بين الطلاب العرب واليهود".

وأضاف ساعر خلال مؤتمر صحفي في مدينة شفا عمر بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد "إننا سنعمل على إضافة مادة جديدة ابتداء من العام القادم تتعلق بشرح ثقافة وتراث إسرائيل".

كما تطرق وزير التعليم إلى ضرورة وضع حلول جدير لظاهرة العنف في المدارس حيث أن ساعات فقط فصلت زيارته عن حادث عنف في إحدى المدارس حيث هاجم عدد من الطلبة أحد المدرسين, كما هاجم الطلبة قوات الشرطة التي حضرت إلى المكان.

أما عن عن تدخل الأهالي في جهاز التعليم قال ساعر "لن نسمح لأي جهة غير مهنية أن تتدخل في قرارات وزارة التعليم", مضيفا "هناك عقبات ومشاكل في جهاز التعليم سنعمل على حلها قريبا".



لمحاربة العنف بمدارس عسقلان.. تركيب أجهزة الكشف عن المعادن على مداخل المدارس

تحارب بلدية عسقلان العنف في المدارس على طريقتها الخاصة، حيث وضعت البلدية بالتعاون مع الشرطة وبموافقة من لجنة الآباء المركزية في المدينة ومديري المدارس فيها، أجهزة الكشف عن المعادن التي يتم تركيبها في المطارات والوزارات الحكومية والمحاكم.

وأوضحت البلدية أن هذا القرار يأتي بعد ارتفاع معدل الجريمة والسرقات والعنف بكافة أشكاله في المدينة، وخاصة في الإجازة الصيفية.

ودللت بما حدث مؤخرا، عندما أتى اثنين من الطلاب للتسجيل في إحدى المدارس الثانوية ونشب بينهما شجار، حيث قام أحدهم بمهاجمة الآخر بواسطة مقص وأصابه إصابة متوسطة، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

يُشار إلى أن المدارس في المدينة كانت تنتظر القرار من قِبَل الشرطة منذ فترة طويلة، إلا أنه وقبل يومين فقط صدر القرار النهائي بالسماح بوضع الأجهزة الكاشفة للمعادن في مداخل مدارس المدينة.

بدورها التزمت الشرطة في إطار هذا التفاهم بتعزيز قواتها في المدينة والمؤسسات التعليمية من أجل خلق قوة رادعة، ومنح المواطن الشعور بالأمن.

ومن المفترض أن تقوم هذه الأجهزة بالكشف عن السكاكين والمقصات والأدوات الحادة الأخرى.



مسن إسرائيلي ناجي من المحرقة يقيم بيت دعارة بشقته في بئر السبع

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية مسن إسرائيلي يبلغ من العمر 76 سنة بتهمة إقامة بيت دعارة بشقته في مدينة بئر السبع، وذلك بعد وصول شكاوى من الجيران عن تردد العديد من الفتيات الإسرائيليات المراهقات على إحدى البنايات في المنطقة.

وبعد عمليات التحري والبحث أرسلت الشرطة احد عناصرها السريين إلى الشقة كزبون, والذي أعرب عن دهشته عندما دخل الشقة ليجد مسن هو الذي يستلم النقود ويتقاسمها مع الفتيات.

وعلى الفور تم مداهمة الشقة من الشرطة وتم اعتقال المسن الذي اعترف للشرطة اثناء التحقيق معه بانه يقوم بتأجير غرفة النوم الوحيدة في الشقة للفتيات مقابل مبالغ مالية, وأنه يضطر للنوم في الصالون ويترك غرف النوم للمومسات.

وقد برر للشرطة قيامه بذلك انه بحاجة للنقود لكي يستطيع شراء الهدايا لأحفاده.



لاستعادة هيبتها في الشارع.. الشرطة الإسرائيلية تدهن سياراتها باللون الأزرق!

تواصل الشرطة الإسرائيلية البحث وبعناية شديدة عن كيفية إعادة قوة الردع لعناصرها، وإثبات الذات التي فقدوها، وقد توصلت في الآونة الأخيرة إلى حلٍ يقضي بأن تقوم بدهان مركباتها باللون الأزرق الغامق عوضا عن اللون الأبيض.

يشار إلى أن مركبات الشركة، قد تحوّلت ألوانها أكثر من مرة رغبة في ظهورهن للعيان، ومن أجل إعطائها نوعا من قوة الردع واستعادة الهيبة في المدن وعلى الطرق الرئيسية.

وأوضحت مصادر في الشرطة، أن اللون الحالي قد يكون جميلا وجذابا، ولكنه ليس رادعا لأيٍ من المجرمين، وأضافت "الأسوأ من ذلك أنه لونٌ لا يلفت الانتباه على الطرق، وسيارات الشرطة في معظم دول العالم ظاهرة للعيان ومميزة، بسبب ألوانها التي تكون إما سوداء اللون أو أزرق غامق".

وأشارت المصادر إلى أن لون السيارات يلعب دورا هاما في تحقيق الردع، لافتة إلى أن دائرة المركبات في الشرطة والموجودة في منطقة "بيت دجان" بدأت بعملية دهان المركبات، مبتدئة بسيارات حركة المرور باللون الأزرق الغامق مع وجود خط أبيض على طول السيارت.

وذكرت أن السيارة الجديدة ستُعرض على طاقم من الضباط الكبار وعلى رأسهم المفتش العام للشرطة، للإطلاع عليها وإبداء وجهة نظرهم فيها.



إسرائيل تستعين بالمروحيات لملاحقة سارقي البقر

قال قائد حرس الحدود الميجور جنرال يسرائيل يتسحاق إن زيادة طرأت هذا العام على سرقات البقر في شمال إسرائيل ولكن انخفاضًا طرأ بشكل عام خلال هذه الفترة على الجرائم الأخرى المتعلقة بالزراعة.

وقال يتسحاق إن حرس الحدود يستعين بمروحيات وبطائرات بدون طيار لملاحقة اللصوص

ومن المقرر أن تجري لجنة الدستور والقانون والقضاء التابعة للكنيست نقاشًا في الشهر المقبل حول إدخال تعديل قانوني ينص على اعتبار المخالفات المتعلقة بالزراعة بأنها جرائم علمًا بأنها تعتبر حاليًا بمثابة جنح من الناحية القانونية.



متدين يعتدي جنسياً على طفلة في الخامسة من عمرها

ذكرت صحيفة هآرتس أن بنت تبلغ من العمر 5 أعوام اعتدي عليها جنسياً في حديقة عامة.

وأوضحت الصحيفة أن حادثة الاعتداء وقعت عندما ذهبت البنت لتلعب مع صديقاتها بالقرب من منزلها وعندما تأخرت ولم تعد للمنزل , قامت العائلة بالاتصال على الشرطة والتي بدورها قامت بإرسال دوريات للتفتيش عنها.

ومن خلال عمليات البحث والتفتيش عثر على الطفلة بعد نصف ساعة وهي في حالة خوف وبكاء شديد في الحديقة العامة القريبة من منزلها .

وقالت الشرطة من خلال التحقيق انه تم الاعتداء علي البنت جنسياً من قبل رجل يرتدي ملابس متدينين .

وفي أعقاب ذلك تقوم الشرطة بالبحث عن الفاعل وحتى الصباح هذا اليوم لم يتم اعتقال أي مشتبه به.

توقيع: ليليان
ليليان غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 12:15 PM   #2
hams
DeveloPer

 
الصورة الرمزية hams
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 501
معدل تقييم المستوى: 11

hams is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووووووو زهره

دمتي بود

توقيع: hams
hams غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 07:24 PM   #3

 
الصورة الرمزية مـــلـــك ارثـــر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 752
معدل تقييم المستوى: 11

مـــلـــك ارثـــر is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو زهرة خلاص انا بدي الغي ستطلايت من عندي او ما اسمع جزيرة عنا قناة الود الاخبارية بيكفي مشكورة على كل شي
تقبلي مروري

مـــلـــك ارثـــر غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009, 03:37 PM   #4
السنابل
DeveloPer

 
الصورة الرمزية السنابل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 154
معدل تقييم المستوى: 11

السنابل is on a distinguished road
افتراضي

توقيع: السنابل
السنابل غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009, 06:34 PM   #5

 
الصورة الرمزية احلام من مهد المسيح
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 637
معدل تقييم المستوى: 11

احلام من مهد المسيح is on a distinguished road
افتراضي

احلام من مهد المسيح غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009, 11:57 PM   #6
ليليان
.: عضوة مميزة :.

 
الصورة الرمزية ليليان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,180
معدل تقييم المستوى: 12

ليليان is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــلـــك ارثـــر مشاهدة المشاركة
يسلمو زهرة خلاص انا بدي الغي ستطلايت من عندي او ما اسمع جزيرة عنا قناة الود الاخبارية بيكفي مشكورة على كل شي
تقبلي مروري
شكرا ارثر واذا بسمع اسمع غير جزيرتنا يا ويلك

توقيع: ليليان
ليليان غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009, 11:57 PM   #7
ليليان
.: عضوة مميزة :.

 
الصورة الرمزية ليليان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,180
معدل تقييم المستوى: 12

ليليان is on a distinguished road
افتراضي

متيم حلوم مشكورين على المرور

توقيع: ليليان
ليليان غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
اختار, اسرئيل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار فلسطين ليليان قسم الصحافه والاخبار العامه 13 12-19-2009 03:35 PM


الساعة الآن 11:28 AM

Site MapRSSXML

جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات نهر الود

a.d - i.s.s.w

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd نهر الود
منتديات
 
منتديات نهر الود
الاتصال بنا
همس الكلام
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80

Search Engine Optimization by vBSEO 3.5.0 RC2