منتديات نهر الود
اضف منتديات نهر الود لمفضلتك
الاتصال بنا
 
 

 
 عدد الضغطات  : 5011

 

منتديات نهر الود

العودة   منتديات نهر الود > [ النقـطة الادبية , والثقافة , والشعر ] > قسم القصص والحكايات

إضافة رد

قسم القصص والحكايات

 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2009, 02:16 PM   #1
مرسل
مـــدير عـــام

 
الصورة الرمزية مرسل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,257
معدل تقييم المستوى: 11

مرسل is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى مرسل
افتراضي حب...صدمه...جنون...وحده!

حب...صدمه...جنون...وحده!
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جمعهماالحب من النظره الاولى لكن كان الخوف من المصيرالذي سوف يحل بهم جعلهم لايتوقعون ذلك
فهد(شاب يعمل في مؤسسةوالدةبالمدينه المنوره،خلوق ومجدومحبوب عندالجميع،عمره ٢٥سنه)
منى(فتاةرومانسيه،تدرس في الكليه آخرسنه،عمرها٢٢سنه)
هياء(بنت عم منى،عمرها٢٢سنه،تدرس في الكليه،صديقةمنى)
سامي(موظف حكومي،يعمل في الرياض،عمره ٢٧سنه)
@@@@بدايةالقصه@@@@
منى كانت جالسه مع بنات عمها
[هياء،أروى،هند،آسيا]
منى:حي الله من جاناعاش من شافكم
هياء:الله يحيك ويبقيك
منى:نعنبوكم ماتنشافون إلاعقب طلعت الروح قسم بالله إني ماغيرأقابل وجيه حصه وهيفاءوحظي الردي هاثنتين مايعطوني وجه ولابعدقلوبهم على بعض !!!!
فجاءه دخلت حصه ومعهاعلبةجواهر..
حصه:اللهم أكفنى إياهابماشئت عزالله بتعطيناعين
ودخلت بعدهاهيفاء..
هيفاء:اي والله حصوص حياتي خليناناخذغسالهامن بعدها
تعرفين الاحتياط الواجب..
منى:مالت عليكم من زينكم أنظلكم وش عليه؟لوإنكم جمال ودلال مثل هيون حياتي ربي يخليهالي*وهي تغمزلها*
هند:الله الله واحنااا؟زين ياموينه
ضحكوا البنات..
أروى:منى وين هاجرماشفتها؟!
منى:روحي لهاتلقينهاتلعب بعروستها
أروى:بعروستهاااا؟؟؟
منى:ايه عروستهاجايتهاطفوله متأخره من شافت هاالعروسه على قناةسبيس تون وهي شاريتها
آسيا:لاوالله اختكم علاجها العرس عرسوهاعشان تجيب عرايس حقيقيه
حصه:تبن في وجههاتعرس؟!
وش تبين يقول الرجال لاخذاها يقعديفضحنايقول بنتكم رفله لاباالله تقعدفي بيت أهلهاأكرم لها..
هياء:إلاحصه عرسك متى؟!
حصه والخدودحمراء:في عيدالأضحى..
منى:اشوى الحمدلله على الأقل بدال مانشتري ثياب العيدنشتري فساتين لعرسها
أروى:ياالله عقبال منى!!
منى:آسفه ماأبغى اعرس ،أول شي أعيش قصةحب وبعدين اعرس!هياءتعالي ابغيك بكلمةراس؟!؟!
آسيا:ألحين انتي وإياهانبغى نجلس مع بعض تروحون منا؟!
هياء:ياالله انتوا وش كثركم بتعوضون نقصنا امشي يامنى قبل لايجيبون لنا الصداع وعوارةالراس!!
وطلعوا وعلى طول راحواللغرفه
هياءكالعاده أول ماتدخل لغرفةمنى تشوف صندوق الاكسسوارات وتاخذاللي يعجبها
هياء:شوعندك يامناتي؟؟
منى:ودي أقولك شي بس مايطلع؟!!
وتركت هياءاللي في يدها:آفاااااعليك انتي آخروحده تقولي هاالكلام ! قولي ياقلبي وأعتبري سرك في بيرقولي وفضفضي؟
منى:تذكرين عهوداللي معناباالكليه!
هياء:ايه وش فيها؟
منى:امس كانت تقولي انهاهي وامهايبغون يتعرفون عليناأكثر؟!
هياء:وش عندهم*قربت راسهالمنى*بيخطبون؟؟
ضربت منى كتف هياء..
منى:وجع وش يخطبون تصدقين يمكن لهاكم اسبوع وهي تلمح لي إن اخوهامعجب فيني من كثرماتسولف عني عنده تدرين راحت عن بالي الخطبه..
هياء:أحلى افرحي يابختك إلا اقول ماجابت لك صوره له
منى:إلاقدجابت صوره له عادي موحلوبس عليه شكل ماتتصورينه.
هياء:احمدي ربك أول ماتسألك عنه قولي موافقه واعرسي علشان اعرس.
منى:وجعووووه ياهيون وش هاالكلام ليش إن شاء الله تبغين تفتكين مني..
هياء:لاوالله بس لاني حلمت انك رحتي بالقطارواناكنت ابكي وفجاءه ركبت اناباالقطاراللي بعدك ولحقتك،تعرفين فايزه المشعوذه هي اللي فسرته لي انك تعرسين وبعدك أنا
منى:هههه مشعوذه مره وحده حرام عليك هذي وهي تحبك
هياء:موقصدي بهاالكلمه بس والله شكلهايخوف
منى انسدحت عالسريروبدت تفكر..
منى:هيون ماادري ايش اقولك صوره اخوهامن ذاك اليوم وعيت تروح عن بالي..
هياء:الله الله ياعيني ياعساه دوم وله بيوم وماعرفتي اسم الفارس الملثم!!
منى:إلا اسمه سامي
هياء:أفففف لايكون سامي الجابروانتي ناسيه شكله قولي لي مواصفاته مره ثانيه يمكن اعرفه.
منى:يووووه هيون أناموناقصه مسخرتك.
هياء:طيب ألحين يامناتي هذا اللي شاغل بالك؟!
منى:أكيدياعمري وماأدري أنامن تذكرت الكلام والتلميحات من كم اسبوع هوشغل تفكيري
هياء:إذا لمحت مره ثانيه قولي لها إذاهم يبغونك لولدهم يجون يخطبون رسمي موكلام..
منى:كلامك صحيح بس بستحي.
هياء:اقول انثبري إذاجاتك وافتحت الموضوع قولي لها تجيني وأنابقول لهاياأختي أبغيك تعرسين علشان آخذولدعمي حمودي
منى:هههه من ألحين حمودي
هياء:تدرين عمي عبدالرحمن خطبني لولده محمد؟
جلست منى بعدماكانت منسدحه
منى:ياالخاينه ولاقلتي لصديقةطفولتك
هياء:الحمدلله والشكرامس اخطبوني وهذا أنااليوم عندك
منى:عادي كان قلتي لي
هياء:وايش اللي يفرق اليوم عن أمس
منى:يفرق باالساعات
هياء:ليه نظام جامعه الله يهداك يامناتي وفكيني من هاالكلام تبغيني أكمل وإلا اسكت
منى منسجمه:لأ كملي وبعدين
هياء:جاني ابوي فاالغرفه وحب راسي بدال ماأنا احب راسه وأول مره بحياته يحب راسي
منى:عطيني الزبده
هياء:ايه صح الزبده وقالي*وقامت تقلدابوها*يابنيتي ولدعمك محمدخاطبك واناقلت له راح نردعليك بعدماتعطينا البنت رايها والله يوم قالي ابوي بغيت أوافق وهوقدامي بس الحياءقطعني وماعرفت أردوش اقول وقالي فكري ومتى ماعطيتني جواب راح اقولهم
منى:وانتي موافقه
هياء:أكيدبدون ادنى شك والله اني سجدت سجودشكرمن الفرحه
منى:قدااااام عمي
هياء:طل بعينك تبين يقول بنتي عووبه ودهابالعرس لأ طبعالما طلع سجدت
منى:تدرين أناماأبغى أعرس ألحين الزواج مسؤوليه في كل النواحي وانا أبغى أكمل دراستي بهدؤبدون مايصيرفوق راسي مسؤوليه
هياء:اللي يشوفك يقول باقي لك ست سنين وتخلصين الدراسه تراك آخرسنه فكينا واللي يرحم والديك..
بعدماخلصوا من الكلام منى وهياءنزلواتحت كان وقت العشاءوبعدماتعشوا راحت هياءوخواتهالبيتهم
حصه:ياناس ياإني اموت بهند ياعليها اخلاق وتواضع بشكل ماتتصورونه
هيفاء:كلهم والله لباقلوبهم
منى:عن اذنكم بروح انام تصبحون على خير
هيفاءوحصه:وانتي من اهله
أول مادخلت منى لغرفتها وحطت راسهاعلى المخده بدت تفكربكلام صديقتهاعهودعن اخوهاسامي
في اليوم الثاني راحت منى للكليه من ٧:٥٠كان عندهامحاضرهاشوي ثقيله ماتهضمهالكن راحت بس علشان تقابل عهودوفعلا بعدالمحاضره تقابلت مع عهود..ولماجلسوا مع بعض كان فيه صمت خمس دقايق وبعدين تكلمت عهود
عهود:منى؟لوخطبتك لأخوي سامي بتوافقين؟
حل الصمت لمنى وبدت تتكلم عهودومنى تسمع
عهود:منى سامي أخوي ازعجنا يقول اخطبوهالي لوتشوفين إذاسمع اسمك أوشاف رقم تلفون بيتكم ايش كثريستانس نقوله انت قدشفتهايقولنايكفي اسمها ، سامي أخوي يحبك ويموت فيك وأناماأبغى أضغط عليك فكري وردي لي بكره أوبعده المهم تردين علي،،..
منى بدت تقتنع لكن ماتعلقت فيه ولاردت على عهودوإذاشافت عهودتهرب لأي مكان وصارت على هاالحال
شهروأسبوع وبعدهابأيام جاء اتصال لبيت أهل منى وردت امها وكانت المتصله أم عهود...
فصارقلبهايدق..وكانت تناظر
التلفزيون واذنهامعهم!!
ام يوسف:هلاوالله بأم سامي
ام سامي:هلابك يالغاليه ايش أخباركم انتم إن شاءالله بخير؟
ام يوسف:الحمدلله بخيرعساك بخير
ام سامي:ياأم يوسف أنا ابغى أكلمك بموضوع
ام يوسف:خير إن شاءالله
ام سامي:أناودي أخطب بنتك هيفاءلولدي سامي على سنةالله ورسوله
ام يوسف:هذي الساعه المباركه وابشري ولايهمك بسأل البنت وبردعليكم
ام سامي:الله يعطيك العافيه
بس ياليت ماتتأخروابالرد؟
ام يوسف:ابشري والله بردعليك
إنتهت المكالمه اللي صارت بين ام سامي وام يوسف وكانت منى على نار..
منى:يمه مين كان على التلفون..
ام يوسف:ام صديقتك عهودتبي تخطب لولدهاسامي
منى كانت مبسوطه:ومين يبون
أم يوسف:يبغون أختك هيفاء
كانت الصدمه لمنى صدمتين صدمةخطبةسامي من وحده غيرهاوثاني صدمه انهم خطبوا أختهافكانت ماهي مصدقه....
في هاالوقت كانت حالتهاشبه صدمه وقالت لأمها إنهاتبغى تروح لبنت عمها هياءتاخذحاجات منها
ام يوسف تشوف ساعتها:منى بهاالوقت..
منى:يمه ماراح أتأخربسرعه وبجي
وراحت منى لبنت عمهاهياءولقتهافي غرفتهانايمه
منى وهي تبكي:هيون!هيون!الحقي؟
قامت هياءمفزوعه:ايش فيك يامنى ايش اللي صار؟؟؟
منى:سامي!!
هياء:ايش فيه خطبك بعدي والله وإن شاءالله وافقتي؟
منى:لاياهياءماخطبني خطب اختي هيفاء
هياءعلامةتعجب في راسها:ايش هيفاء وهم ايش عرفهم عن اختك هيفاء
منى:نسيتي إنهامعي في نفس الكليه وقدزارونا
هياء:هدي اعصابك يامنى وماتدرين ايش الخيره فيه
منى:أناماأبغيه بس مصدومه كيف يخطبوني بكلام واختي رسمي..
هياء:يابنت الحلال قولي الحمدلله يمكن خيره والخيرفيمااختاره الله..
منى:لأمااصدق ومين؟ هيفاء
أختي كيف لهم وجه يجون يخطبون اختي..
هياء:ياليل خلاص يابنت الحلال يبغون هيفاءياخذونهابس لايكون حبيتيه؟!
منى والدموع في عيونها:تعرفين أناماحبيته ولاتعلقت فيه بس كنت اقول إذاجاوا يخطبوني
بوافق الرجال على قولةأخته انه يحبني في النهايه يخطبون مين أختي واللي اصغرمني لواني حبيته من كلامهالي لواني
تعلقت فيه مايحسون هاالعالم
كيف اجرحوني ياهياءاجرحوني
ذلوني حسيت كأني مذلوله
هياء:صلي عاالنبي يامنى وبعدين الله يهداك الغلط منك
منى:الغلط مني ليش ايش سويت
هياء:ألحين البنت تخطبك لأخوها وتتهربين منهافي الكليه
يمكن حسبتك ماتبغينه..
منى:أناكنت منحرجه ومستحيه المفروض تفهمهاوبعدين أناقالته لي كلام ليش ماخطبوا رسمي وبعدين يشوفون ردي
هياء:خلاص يامناتي هونيهاوتهون والدعوه ماتستاهل صحيح إنهاصدمه بس إن شاءالله صدمه وتعدي..
منى:كيف بتعدي وسامي راح يكون زوج أختي..زوج أختي..فهمتي؟.!
هياءتحط يدهاعلى خدها:اي والله هذي مشكله..بس بتنحل يامنى
يمكن أختك تتزوج وانتي بعدها على طول وتأخذين ولدالحلال اللي يعرفك معنى السعاده وتحبينه أكثرمن سامي
منى:أناقلت لك سامي ماحبيته ولاتعلقت فيه صدمه كيف يخطبون أختي..
هياء:يامنى تراك حساسه زياده عن اللزوم قلت لك هونيها روحي للبيت ونامي وربك يحلها...
وابغى انام..
منى:آسفه على ازعاجي لك
هياء:شدعوه مناتي حناخوات قبل لانكون بنات عم هونيهاواليوم بآخرالليل لأدعيلك بولدالحلال اللي يجي على الفرس الابيض..
منى:اظن خلاص معد ابغى العرس..
هياء:هذا الكلام لانك مصدومه بس إذا جاءنسيتي ربناسبحانه
عطانانعمت النسيان..
منى:ياالله ياهيون مااقدرأتأخرأناقايله لأمي جايه أخذمنك حاجه واجي
هياء:خذي ساعتي قولي لعمتي إنك تبغين توقتينهاعندك
ضحكت منى
منى:تبينهاتهاوشني تقعدتقولي رايحه لبنت عمك عشان ساعه
هياء:يازينك وانتي تضحكين
منى:هياءأناشينه عشان كذا ماعجبت اخته
هياء:يمكن
وضربتهامنى
هياء:أمزح ياعمري يكفي الملح وخاصةغمازاتك لواقدرآخذها كان ياسلام..وبعدين من زين أخته..
منى:أقول ايش صارعلى خطبتك
هياءحمرةخدودها:جاني ابوي وسكت بس وريته ورقه كاتبه فيه*موافقه ياأبي*تعرفين أخاف يفهم غلط ويحسبني ماابيه..
ضحكت منى..
منى:الله يقطع ابليسك..ياالله تصبحين على خيرالوقت راح ورانابكره كليه وعلى فكره يمكن ماأداوم
هياء:داومي ياخبله وإلا الحين تحسبك اخته إنك تحبينه
منى:ياالله بااااي..
هياء:مع السلامه وطفي الليت ولاتجين بهاالأوقات حرام عليك كنت في حلم مافي احسن منه
منى:أحلمي ياقلبي على كيفك والله يهنيك..
راحت منى ومازال الصدمه مؤثر
فيهاعلى الرغم ماكان احديدري
من أهلها وتمت موافقه أختها وتمت الملكه وبعدهاالزواج وفي العرس كان وحده جالسه اللي يشوفها يتوقعها مدرسه وهي مديرةالمدرسه كانت شياكه وكانت تناظرمنى يااللي كان شكلهاخيال في العرس وحبت تعرف من تكون ووصلت اللي تبغيه بعد العرس بأسبوع حبت ام فهدتتعرف على اهل ام يوسف وبعدهابشهرخطبت منى لولدهافهد ووافقت وفي نفس الشهرتزوجت هياءمن ولدعمها محمد،منى ماكانت تعرفه زين لكن بعدالملكه بالتحديد حب انه
يطلع معهاواسئذن من ابوها ووافق واخذهامعه لأحلى مطعم ..وبدأ التعارف ..
فهد:أنافهدأتوقع تعرفين اسمي اهلي ساكنين بالرياض
وأنا أشتغل بمؤسسةلي باالمدينه المنوره يمكن تقولين لي رجل اعمال
ممكن اعرف عنك أكثر
منى:أناااامنى أدرس باالكليه آخرسنه امممم وبس
فهد*حاط يده على خده*:عاشت الاسامي وفي اي قسم؟
منى:رياض اطفال
فهد:ريااااض اطفااال حلو له مستقبل إن شاءالله إذاجانا اطفال بتقدري تتعاملين معهم
منى:يمكن
فهد:افااايمكن لألأ مايصيرمفروض تقولين أكيد
إلاياعمري ماقلتي لي ايش ودك
تاكلي ادري خذتناالسوالف ونسيت طبعا كان ذاك اليوم اسعديوم بالنسبه لمنى وطلعت من الاكتئاب اللي كانت فيه ونست الصدمه
وبعدشهرتحددالزفاف وبعدخمس شهوروكان حماس منى لزواجهايزدادوكانت تبغى تطلع بشكل احلى لحبيبهافهد
وفي احدالايام كان ودهاتروح للسوق وماكان فيه احديوديها صادفت ان اختهاهيفاءبتروح
هيفاء:إمشي أنابروح للسوق
منى:مع مين؟!
هيفاء:مع حرامي الحمدلله والشكرأكيدمع سامي
منى:لألأ
هيفاء:ليش بياكلك أنابعدبروح أمشي بسرعه بستناك في السياره
وبعدتردد راحت منى وأول ماركبت
منى:السلام عليكم.
سامي:وعليكم السلام كيفك منى؟؟
منى:الحمدلله بخير
وكان طول الطريق عيونه على المرايه وكان يناظرها..
منى تحاكي نفسها:مايستحي يناظرني كذا خلاص أناعلى ذمة
واحدغيره ولابعدزوج اختي طيحت حظها..
وراحوا للسوق وأخذت منى بعض أغراضها وأخذت هيفاءاللي تبي وبعدها رجعوا للبيت....
وأول مانزلواصادفت منى زوجها
فهدتوه واصل فجاءه شافها وابتسم لهاابتسامته المعهوده وسلم عليهاوأول ماشافه سامي ابتدى غيظه وراح عنده
فهد:السلام عليكم
قرب من عنده سامي وبدايهمس:ماتلاحظ إنك اخذت وحده ماتصلح لك
فهدوبإستغراب:مافهمت!!*وركز
شوي وبعدين جاوب*
وأنت ماتلاحظ عيونك على وحده ماهي لك لغيرك
سكت سامي وطلع يوسف عليهم
يوسف:إلى الحين واقفين ماأنتوا أغراب حي الله الشباب حياكم ادخلوا...
وفي اليوم الثاني كان فهدعلى اعصابه وماكان يبغي يضايق منى بالتلفون فافضل إنه يقابلها وقابلها في مجمع وجلسوا في احدالمطاعم قسم العائلات وطلب هي وإياها شي يشربونه
وبعدين تكلم بعدتفكيرعميق
لكن قاطعه صوتها
منى:فهد!!فيك شيء
فهد:منى حياتي أناودي أقولك شي بس لاتاخذينه على خاطرك بس تملكني الفضول وابغى اعرف.
منى بإبتسامه:تعرف ايش؟؟
فهد:ودي اعرف *سكت بعدها*
امس استغربت نظرات سامي لي وسؤاله وودي اعرف انتي بينك وبين سامي شي أناماأعرفه
رجعت لها الموقف اللي صارلها وتكلمت
منى:فهدأناوسامي مابيننا اي شي سوى إني لماكنت في الكليه خطبتني اخته له وحاولت تعلقني فيه بس اللي حصل إنهم لماخطبوا رسمي خطبوا أختي فهمت
ابتسم فهدبراحه:فهمت ياعمري
ولاتضايقين عمرك الله عوضك شاب وسيم مثلي يحبك ويموت بالارض اللي تمشين عليهافيه احلى من كذا
إنحرجت منى
فهد:عالعموم أناوإنتي الحين في
هالمجمع ابغيك تاخذين كل شي تبغينه وفي كل محل راح ادخلك فيه وقاطعته
منى:بس
فهد:لابس ولايحزنون خليني اكمل حبيبتي
وكل محل تدخلينه تشترين اللي ودك إياه واللي يخطرعلى بالك
وإذاشريتي اقل من٢٠٠٠ريال أدري إنك تجامليني وبعدين حياتي لاتستحين أنازوجك وراح أكون ابوعيالك
منى:تسلم ياقلبي
فهد:أول شي خليناندخل هالمحل
شاف ساعه رجاليه وسأل عن سعرهاوطلع سعرها١٥٨٩ريال
منى ماتعودت تشتري ساعات بهالسعروشرى لهاساعه خيااال ب٥٨٠٠ريال
منى:بس هذا غالي
فهد:حياتي مايغلى عليك وهذاشي قليل عليك انتي مقدارك أكثر
بعدماشروامن المجمع طلعوا
وراح على ملكتهم خمس شهوروتم الزواج وودع فهدومنى ايام العزوبيه وقضوا شهرالعسل بين اربع مدن كان يحبهافهدكثيرومنى كانت سعيده لانهاكانت تحلم تروح لهالأماكن وبعدمارجعوامن شهر العسل زاروامكه وأخذواعمره وبعدها راحوالمدينه مقرفهدبسبب مؤسسةوالده بإسم فهد وبعد اربع شهورصارت منى حامل فرحوا أهله وأهلها فجاتهم أم فهد زياره وجلست عندهم حتى صارعلى حمل منى سبع شهور
كانوا جالسين بالصاله وكالعاده فهدومنى يتناقرون وام فهد
تضحك عليهم
منى:حبيبي إذادخلت الشهرالثامن أبغى أروح لأهلي
فهد:مافي داعي ياقلبي امي عندناوهي تبقى معك
منى:أناقلت لك أبغى أروح لأهلي فهدكنامتفقين على كذا
فهد:طيب بس اناغيرت رايي
منى:خالتي شوفي فهدامس كلامه غيرعن اليوم
فهدرايق:لأني مثل جده غير
ام فهد:فهدوبعدين يمه خلهاتولد
عندأهلها أناولدتك عنداهلي
فهد:مافيه وبعدين مافيه احدهناك
منى:ليه أمي وين راحت وهاجر
أختي بعد؟؟فهدتكفى مافي داعي اترجاك
أم فهد:منى حبيبتي ماعليك منه
راح تروحين لأهلك
فهد:يمه لاتخربين زوجتي علي وأناخلاص كلمتي وحده إذاقلت لأيعني لأ
إنقلب المزح والمناقرإلى جدوراحت منى لغرفتهاوهي معصبه
منى:وتقول تحبني أناماااأدري كيف صدقتك هذامن غبائي الحين بهالزمن مافيه شي اسمه
حب
وسكرت باب الغرفه وبقوه وجلست تبكي على السرير
ام فهد:فهديمه ترفق على حالها تراهاحامل والحامل موزين لها العصبيه ولاتمزح معهاكذا
فهدساكت وعلى وجهه مرسوم ابتسامةخبث:يمه ماعليه بروح اعتذرلهابس موألحين ابيهاتهدى شوي
ام فهد:روح طيب خاطرهاولاتغثها
فهد:يمه أحبها أحب انوثتهاورقتها
وعصبيتهاودلعها
ام فهد:إذا إنت تحب كل هذا إثبت لي ألحين وروح طيب خاطرها
فهديأشرعلى عيونه:من هذي قبل هذي
وراح للغرفه وشافهاجالسه على سريرتبكي وجلس جنبهاومسح دموعهاوحب راسهاوخدها
فهد:خلاص يادلع أنا كنت امزح بوديك لأهلك بس بشرط واحد
منى:ايش؟؟
فهد:عصبي زي قبل شوي بس قولي أحبك يافهودي
منى ببرود:أحبك
فهد:لاوالله تلعبين علي ابغاهابصوت عالي حتى امي ريم تسمعه
منى:كلمةراديوماتنعاد
فهد:ياحياتي ياحبي يادنيتي كلها قولي احبك ابغى أمي تغارمنك
منى:ليش وأمك جارتي
بس ماتزعل ياحياتي أحبك وقالتهابصوت عالي
وضحكوا
فهد:ياالله ياقلبي خلينانروح نجلس عندامي مانبغي نخليها
راحواعندام فهدوجلسواجنب بعض وكتفهابكتفه وجاءنواف(عمره ١٦سنه اولى ثانوي)أخوافهدوجلس معهم وبدوابحركات اللي تضحك ام فهدعليهاكثير
منى بدت تجسدالدور:نمر
فهدبادلهانفس الشعور:ياعيون نمرويش ودتش تقولي
منى:تعرف مين هذا*وتأشرعلى نواف*
فهد:هذا حبيبتش الأولي
منى:نمرأنت حبي الأول والاخير هذا ابن عمي وأخوي
فهد:وأنانمرهذا أخوتش وابن عمتش من متى
منى والضحك بادي عليها:توي عارفه يانمرتوي عارفه
أخذفهدخيزرانته ومدهافي وجه أخوه نواف:راح أقتلوه
منى:لأيافهد فهدوضحكوا أقصد لأيانمر ماتذبحوه تريدأهلي يقتلوك لأ لأ
وضحكوا الجميع
منى:فهدمتى أروح لأهلي مشتاقه لهم
فهدهينادخل جومع نمرالعدوان
فهد:خلاص ياوضحى قلت لتش لاحان وقت ولادتش خليتش تروحين
منى:لأفهدبجدكلمني زين
فهد:خلاص لاجاءوقته فيه حلال
ضحكت ام فهدعليهم كثيرودعت لهم
وفي نفس اليوم كانت ام فهدبتمشي للرياض مع ولدهانواف
ام فهد:الله يسعدكم ويبعدعنكم
شرالحاسدين فهديمه ومنى لاتجادلتواحاولوا إن يكون واحدفيكم يرخي حتى لومزح
وإلاترى الحب إللي انتوافيه بينهدم والسبب العصبيه
جلس هالكلام ببال فهدوصاريفكرفيه كثيرلدرجةالوسواس طغى عليه
لماراحت ام فهدوولدهانواف ومرعلى روحتهم خمس أيام كان فهدجالس مقابل منى وكان يناظرهاسرحان وهي كانت تشوف مسلسلهاوماكانت منتبهه لسرحانه
فهديكلم نفسه:كلام امي فيه شي غريب أناخايف منه وماكنت مرتاح له لوتجادلت مع منى لوبمزح لازم واحدفينايرخي وإلا
حبناراح ينهدم يعني شلون طلاق
لأ لأ مستحيل يموت احدفيناواحنا
نتجادل فال الله ولافالي اعوذبالله من الشيطان
وهويفكرحست فيه منى وجات لفهدوحبت خده وانتبه لها:اللي
ماخذفكرك يتهنابه فهدايش فيك
حياتي من راحت امك وانت على
هاالحال
فهد:أمي الله يسترعليهافي بيتها
منى:إذاماخاب ظني انت تفكر
بكلامهاصح
فهديتنهدوهز راسه
منى بدلع:حبيبي امك قالت لنانصيحه بس حلوه ومعناتهالاتزعلني كثير
فهد:لايامنى إذا إنتي فهمتيهاكذا أنافهمتهاشي ثاني
منى بإستغراب
فهد:منى يمكن يفرقناحاجات كثيره يمكن طلاق أوموت احدفينا
منى خوفها:فال الله ولافالك...وبعدالشرإن شاءالله إنت لاتفكربهالموضوع بشكل غلط ترى الوسواس يلعب فيك تعوذ من ابليس
فهد:منى إذابيصيرطلاق اقدر ارجعك على ذمتي بس إذايموت احدفينا اتمنى اموت أناقبلك بجد ماأبي أتعذب بموتك
أنا أعشقك أموت فيك ولا اقدرأتخلى عنك
منى:بعدعمرطويل حبيبي أترك الوسواس على جنب وأناوأنت
مايفرقنا إلاربناسبحانه وبعدين الله عالم الغيب
فهد:بس
قاطعته منى وهي رايحه للمطبخ وكانت شبه معصبه على فهدوهي تناظره
منى:فهدخلاص ياأخي اللي يسمع كلامك يقول .......وهي تتكلم ماشافت الدرجتين وطاحت وضرب بطنهاحادةالدرج بقوه وسبب لها نزيف كثير فهدإنصطدم من اللي يشوف وركض لها وأخذهاعلى طول بالسياره للمستوصف الخاص وهويرددمنى لاتتركيني
الجنين مات من اثرالضربه وحاولوا الاطباء اسعافه امامنى اتركوهابالعنايه المركزه لمدة يومين جلس فهدمصدوم عندباب العنايه ومعه أهله واهلها
في اليوم الثاني صحت ...لكن رجعت للعنايه مره ثانيه وصارت بغيبوبه فجاءه واحتاروا الاطباءوتوقعوا إنهايمكن تموت
أشتدالصدمه على فهدأكثروصاريرددبإسمها
++++++++
بعدمرورأربع سنوات
صحت منى وتغيركل شي عليها في البدايه كان التركيزضعيف وشوي شوي بدت تركزوصارت تذكروتسأل عن فهدحل السكوت من اهلها
وزارتهاخالتها ام فهد
ام فهد:منى كيف حالك ألحين؟
منى:الله يسلمك ياخالتي ؟وين
فهد؟
بكت ام فهدماقدرت تتحمل
خافت منى
منى:خالتي فهدصارله شي؟
أم فهد:منى يمه فهدفي مستشفى شهاربالطايف
منى:ايش مستشفى ش..شهاااارليش؟
ام فهد: من دخلتي بغيبوبه سببت لفهدصدمه شديده وأثرت زياده يوم قال الدكتورإنك بتموتين فصاريرددأسمك وديناه للمستشفى ماله علاج إلاهناك
منى انهارت بكى
منى:طيب خالتي كيف صحته ألحين؟
ام فهد:مايعرف أحدالاسم الوحيداللي يردده على لسانه اسمك...الدكتوريقول الصدمه كانت قويه وأثرت عليه وبدل ماتسبب له الجلطه سببت له الجنون
منى:فهدمج....مجنووون لأمستحيل أبغي اشوفه
ام فهد:لايمه لاتروحين له حتى لورحتي له ماراح يعرفك
اصرت منى تروحله وافقوا اهلها وخذتها ام فهدمعهازياره لفهدبالطائف
وأول ماشافته منى كانت تبكي وماصدقت إن حبها الوحيدفهدصاربهالشكل
فهدكان شاحب اللون وضعفان وكان فيه لحيه خفيفه وجالس وعيونه فوق وكل اللي يذكره اسم منى
تقدمت منى له وجلست جنبه وبدت تحاكيه
منى:فهدحبيبي أنامنى
فهدناظرهابعلامة تعجب في راسه وبدى يغني بأسمها:
منى!مناتي!منى!مناتي
وضحك وهويرددبصوت عالي وعيونه كانت تدمع منى !مناتي
منى!مناتي
منى بلاشعورمسكت كتف فهد وهزته وصارخت في وجهه:فهد أصحى أنامنى أصحى انت مومجنون انت صاحي تكفى فهدلاتخليني بهالدنياوحيده
خاف منهاوقام يصارخ طلعوا الدكاتره منى واعطوا فهدمخدر
حتى نام وحطوه في سريره
هذه كانت نهاية فهدمن غيرمتوقع
أمامنى حبهالفهدصدمهابجنونه
وتركهاوحيده

النهااايه

بقلمــ

كاتبه بلاجمهووور
عذب الصفاات
اتمنى تعجبكم



توقيع: مرسل





اسهل مركز تحميل الصور

مركز نهر الحب


http://www.n4hr.org/up/index.php
مرسل غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 09-03-2009, 04:41 PM   #2

 
الصورة الرمزية لــمـسـة دفـــآا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 847
معدل تقييم المستوى: 10

لــمـسـة دفـــآا is on a distinguished road
افتراضي

تسلمممممممممممممم ع القصه كثير حلووووووه

توقيع: لــمـسـة دفـــآا
كثر ما قلت أنا أحبك كثر ما قلت أنا أهواك بغني لك أنا أحبك .... وأقول أهواك أنا أهواك
لــمـسـة دفـــآا غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 09-04-2009, 06:19 PM   #3

 
الصورة الرمزية احلام من مهد المسيح
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 637
معدل تقييم المستوى: 10

احلام من مهد المسيح is on a distinguished road
افتراضي

احلام من مهد المسيح غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 09-07-2009, 09:31 PM   #4
عُـدي
DeveloPer

 
الصورة الرمزية عُـدي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 667
معدل تقييم المستوى: 10

عُـدي is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووو

توقيع: عُـدي
عُـدي غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
حب...صدمه...جنون...وحده!


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريا الفيلم الممنوع من العرض (( جنون الحياة )) نسخة اصلية كاملة ـأ‘سـ،ــ،ــد نـ،ـهـ،ـر الـ،ـود [ قسم الافلام العربية ] 6 08-01-2009 01:18 AM


الساعة الآن 08:57 AM

Site MapRSSXML

جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات نهر الود

a.d - i.s.s.w

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd نهر الود
منتديات
 
منتديات نهر الود
الاتصال بنا
همس الكلام
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80

Search Engine Optimization by vBSEO 3.5.0 RC2